JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

أهم ما جاء في إجتماع ai marketing مع العملاء! مترجم للعربية

 








هذه مجموعة من أهم الاسئلة المطروحة على فريق AI marketing والإجابة عنها. هذه المحادثات موجودة عبى شكل pdf وباللغة الفرنسية، فقمت بإختيار اهمها وترجمتها إلى العربية.





                                      سؤال

ماهي خطتكم لتجنب إدراج موقعكم في المستقبل في القائمة السوداء ؟ 

                                      جواب

 لا يوجد شيء يمكننا القيام به لتجنب القوائم السوداء في المستقبل. ولكن نحن سنغير أساليببنا بحيث تكون أي قوائم سوداء لا تؤثر على عملنا.



                                      سؤال

مرحبا ! متى يتم التخطيط لملء أرصدة إعلانات للحملات جديدة؟ 

                                      جواب

 بمجرد استئناف العمليات ، بمجرد الحملات الإعلانية تعود للعمل ،  إمكانية تعبئة أرصدة الإعلانات تصبح متاحة.





                                       سؤال

لقد فهمنا أن السحب الذي قمنا به سيعود إلى مبيعاتنا ، أو خلاف ذلك في ميزانيتنا الإعلانية ، ولكن أموالنا الموجودة حاليًا في لوحة التحكم لدينا وهي متاحة للسحب ، هل يمكننا استئنافه بعد تأخير معين أو هل سيعود إلى الروبوت؟

                                      جواب

يعتمد ذلك على حالة حسابات استرداد النقود، والمبلغ من استرداد النقود التي يمكننا استردادها و مدى سرعة القيام بذلك. في كلتا الحالتين ، نحن مسؤولون عن كل سنتيم من اموالكم بدون ادنى شك. سأكون قادر على إعطائك المزيد من المعلومات حول هذا في اجتماعنا المقبل..











                                    سؤال   

         هل ستبقى الشركة في السوق الروسية؟

                                    جواب

لدينا ثلاث خيارات:

1)إعادة الفتح.

 2)القيام  بالمرآة (miroir) والعمل في مجالات أخرى 

3) العمل كما هو وسيستخدم العملاء من روسيا VPN. من السابق لأوانه تحديد الاتجاه الذي سنتخذه. ومع ذلك ، حتى الأسوء ليس مشكلة كبيرة ، لأن الاقتصاد الروسي  يمثل 3 ٪ فقط من الاقتصاد العالمي.. و لدينا بالفعل مشاكل كافية لحلها.




                                   سؤال 

هل هناك أي ميزات جديدة بعد تحديث الموقع؟

                                   جواب

 كنا نعد البعض ولكن كان علينا أن نتركها جانبا حاليا حتى نقوم بحل المشكلة الحالية. سوف تستأنف التطوير بمجرد حل المشكلة.




                                 سؤال

 متى يتوقع إطلاق البطاقات (بطاقات الكاشباك) ؟ ا

                                 جواب

 تراقب الشركة الشريكة للبطاقات أيضًا تقدم الوضع الحالي لحضرنا وإدراجنا في القائمة السوداء. في الوقت الحالي ، تم تعليق إصدار البطاقات. سنعود إلى المشروع بمجرد حل الوضع.  هذا الشريك في إصدار البطاقات ليس شركة روسية. هم ليسوا مهتمين ب Roskomnadzor ، ولكنهم مهتمين في مسألة ما إذا، ومتى ما  سنبدأ في ملء الالتزامات تجاه عملائنا.


شارك المحتوى مع أصدقائك لتعم الفائدة !

الاسمبريد إلكترونيرسالة